قبل أن تستأجر شركة تحسين محركات البحث ، جرب هذه النصائح الـ 10 بنفسك|شركات seoفي مصر
قبل أن تستأجر شركة تحسين محركات البحث ، جرب هذه النصائح الـ 10 بنفسك|شركات seoفي مصر
لذا فأنت تريد جذب المزيد من الزائرين عبر الإنترنت إلى موقع الويب الخاص بك أو زيادة تصنيفاتك في محرك بحث Google ، ولكن لا تعرف من أين تبدأ.
هل يجب عليك استئجار شركة تحسين محركات البحث في مصرأو الذهاب إليها بنفسك؟ عندما يتعلق الأمر بتحسين محرك البحث ، يمكن أن تكون عملية مرهقة ، لكن لا يجب أن تكون كذلك.
يمكن لخبير أو وكالة تحسين محركات البحث (SEO) المساعدة في ضمان أنه عندما يقوم المستهلكون ببحث على الويب ، فإن موقع الويب الخاص بك هو أحد الموارد الأولى التي تظهر في نتائج البحث. ولكن قبل أن تدفع لشخص آخر للمساعدة في تسهيل نتائج الويب المحسّنة ، قد ترغب في إدراج بعض النصائح بنفسك بنفسك لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث لديك.
فيما يلي 16 نصيحة لكبار المسئولين الاقتصاديين افعلها بنفسك والتي يجب على أصحاب الأعمال الصغيرة تجربتها قبل التعاقد مع شركة تحسين محركات البحث:
1. ابدأ مع شخصيات
يبدأ جذب المزيد من الزوار إلى موقعك بمعرفة شخصية المشتري المثالي في مصر وفهم ما يميزه. لماذا؟ لأن مواقع الويب مصممة في النهاية للبشر وليس للروبوتات. لذا ، ابحث في تحدياتهم ، وافهم سبب شرائهم ، وقم بإنشاء شخصية العميل. سيساعدك هذا على مواءمة إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) والموقع الإلكتروني بشكل أفضل حتى تتمكن من العثور على عميلك المثالي عبر الإنترنت.
2. خطة البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك
قبل دفع مجموعة من المحتوى والنسخ على موقع الويب الخاص بك ، تأكد من التخطيط لاستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك. الكلمات الرئيسية هي الكلمات أو العبارات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف عند البحث عن منتجات وخدمات أو عند محاولة حل مشكلة في محركات البحث مثل Google و Bing. ستقوم محركات البحث ، مثل Google ، بمطابقة المحتوى الأكثر صلة ببحث المستخدم الخاص بهم وتقديم النتائج الأكثر دقة من مواقع الويب والمدونات والصور.
هناك عدد من الأدوات التي تمنحك رؤى قيمة حول الكلمات الرئيسية التي يجب أن تركز عليها مثل Wordstream و Ubersuggest و Google Keyword Planner. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في البحث عن الكلمات الرئيسية ، فإليك مقالة رائعة من Jason Demers في AudienceBloom تقسمها خطوة بخطوة.
3. البحث عن الذهب في الذيل الطويل
بالنسبة للعديد من الصناعات ، يعتبر ترتيب الكلمات الرئيسية الأكثر تداولًا فعالًا للغاية. في الوقت نفسه ، يمكن أن تكون محاولة الترتيب لتلك الشروط شديدة التنافسية مسعى طويلًا ومكلفًا. بدلاً من التركيز فقط على الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا ، اقض بعض الوقت في بناء إستراتيجية مستهدفة حول الكلمات الرئيسية ذات الصلة الطويلة.
الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي عبارات أطول وأكثر تحديدًا يبحث عنها مستخدمو محرك البحث عندما يقتربون من إجراء عملية شراء أو العثور على ما يبحثون عنه. تعد الكلمات الرئيسية طويلة الذيل مفتاحًا لاستراتيجية نمو صحية عبر الإنترنت ، وتشكل في الواقع غالبية حركة مرور محرك البحث:
لذلك إذا كنت تمتلك شركة برامج محاسبة ، فبدلاً من محاولة تصنيف كلمة رئيسية تنافسية مثل "برنامج محاسبة" مع حوالي 52 مليون عملية بحث وعلامات تجارية وطنية تتنافس على المركز الأول ، جرب نهجًا مستهدفًا وأكثر صلة مثل "المحاسبة برامج لوكلاء العقارات ".
4. ادرس منافسيك في مصر
بمجرد وضع إستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بك في مكانها الصحيح ، حدد أفضل المنافسين لكل كلمة رئيسية وما الذي يفعلونه بشكل صحيح للحصول على تصنيف جيد لآلهة محرك البحث. SpyFu هي أداة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة لاكتساب رؤى أفضل عن مبادرات البحث العضوية المدفوعة والمنافسين. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن المعلومات التنافسية يمكن أن تساعد في تشكيل مبادرات تحسين محركات البحث الخاصة بك ، فاحرص على عدم الاعتماد فقط على منافسيك. بعد كل شيء ، ستأتي أفضل تحويلات موقع الويب من هؤلاء الزوار الذين يتماشون بشكل أفضل مع المشتري المثالي.
5. مدونة باستمرار
الصفحات على موقع الويب الخاص بك لا تتغير كل يوم. لذلك مع بحث Google دائمًا عن محتوى جديد ، يعد التدوين طريقة رائعة لدفع محتوى جديد ذي صلة إلى محركات البحث لفهرسته. تذكر أثناء قيامك بالتدوين ، اكتب المحتوى الخاص بك للمشتري المثالي والتحديات التي يواجهها كل يوم. لا تقم فقط بتحميل مشاركات مدونتك بالكلمات الرئيسية. مرة أخرى ، أنت تحاول في النهاية الاتصال بالناس في مصر - وليس مع روبوتات محركات البحث. تجنب حشو الكلمات الرئيسية ، ولكن حدد كلمة رئيسية أساسية لمشاركتك مقترنة ببحث من Google Trends لمنح نفسك أفضل فرصة لاكتشاف المحتوى الخاص بك. تأكد من ظهور الكلمة الرئيسية في العنوان والنسخة الأساسية وعنوان url والوصف التعريفي للحصول على أفضل تحسين لمنشورتك.
نصيحة أخرى للتدوين هي استخدام التدوين الضيف في استراتيجيتك. حدد المؤثرين والقادة في مساحتك الخاصة الذين يكتبون محتوى عالي الجودة وشارك معهم لإنشاء محتوى يرتبط بموقعك. هذه طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات والمشاركات وحقوق الملكية للعلامة التجارية عبر الإنترنت.
6. إزالة المحتوى المكرر
واحدة من أسهل الطرق للتراجع في الترتيب ومعاقبة محركات البحث هي نسخ المحتوى واستخدامه على موقعك. عندما يتم تقديم نفس الجزء من المحتوى إلى Google في أماكن متعددة ، فإنه سيعرض صفحة واحدة فقط ويزحم الآخرين من تصنيفات البحث.
هدف Google ومحركات البحث هو دفع ملفاتالمحتوى ذي الصلة بالأعلى عندما يبحث المستخدمون عن المصطلحات التي يبحثون عنها ويمنعون المحتوى المكرر والصفحات غير القيمة. لذلك إذا كنت ترغب في إضافة محتوى من موقع آخر ، فإن أفضل ممارسة بسيطة هي الارتباط به والإشارة إلى المصدر الأصلي أو استخدام عمليات إعادة التوجيه 301 من أي صفحات مكررة إلى الصفحات الأصلية.
7. التوزيع والمشاركة
نظرًا لأن محرك المحتوى الخاص بك يقوم بالبحث عن طرق لدفع الأوراق البيضاء والأدلة ومنشورات المدونة والموارد من خلال قنوات التوزيع المتعددة. تقوم منصة توزيع المحتوى Outbrain بتقسيمها بالطرق التالية:
توزيع المحتوى المكتسب: يحدث هذا عندما تشارك جهات خارجية المحتوى الخاص بك أو تنشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو منشورات الضيف أو التغطية الإعلامية أو مراجعات المنتجات.
توزيع المحتوى المملوك: يتضمن ذلك نشر المحتوى إلى خصائص الويب التي تخصك ، مثل مدونتك أو النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية.
توزيع المحتوى المدفوع: كما يوحي الاسم ، يتم ذلك من خلال القنوات المدفوعة ، غالبًا باستخدام نموذج إعلان الدفع لكل نقرة.
8- استخدم الروابط الداخلية
مع التركيز المتزايد اليوم على المحتوى ، يعد الارتباط الداخلي إستراتيجية رائعة لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث. يربط ارتباط داخلي صفحة واحدة من موقع ويب بصفحة مختلفة على نفس الموقع. باستخدام الروابط الداخلية في صفحات موقعك وفي مشاركات المدونة ، تعمل على تحسين إمكانية القراءة للزوار وترتيب الكلمات الرئيسية وقدرة Google على الزحف إلى موقعك. عندما تربط داخليًا حاول التعمق. بعبارة أخرى ، لا ترجع فقط إلى صفحتك الرئيسية ولكن بالصفحات الغنية بالمحتوى وذات الصلة بالموضوع المطروح.
9. تنمية الروابط الداخلية الخاصة بك
بالإضافة إلى إستراتيجية الربط الداخلية الخاصة بك ، يظل بناء الروابط الخارجية أحد الأركان الأساسية لتحسين محركات البحث وأفضل الطرق لتحسين ترتيبك في أرض البحث. الهدف من الربط الداخلي هو الحصول على روابط خارجية من المواقع والأدلة والمنتديات التي تتمتع بسلطة مجال قوية وربطها مرة أخرى بموقعك. على سبيل المثال ، إذا تم ذكر نشاطك التجاري في منشور هافينغتون ، الذي يحتوي على صفحة صفحات أعلى من موقع الويب الخاص بك ، فسيؤدي ذلك إلى تعزيز صفحتك الشخصية وسيكافئك Google ومحركات البحث الأخرى عن طريق زيادة مركزك في نتائج البحث.
10. استخدم عناوين URL الودية لتحسين محركات البحث
يعد التأكد من أن عناوين URL الخاصة بك نظيفة ومحسّنة نصيحة DIY مهمة إذا كنت ترغب في الحصول على مرتبة عالية في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث). عناوين URL هي ببساطة عنوان صفحة فريدة على موقع الويب الخاص بك والتي توجه المستخدمين عبر الإنترنت إلى موقعك. عند إنشاء عناوين URL لموقعك على الويب ، من المهم التأكد من أنها ودية وسهلة القراءة للزوار عبر الإنترنت وتتضمن كلمات (كلمات رئيسية) ذات صلة ترتبط بالنسخة الموجودة على صفحة موقع الويب.

Comments
Post a Comment